/> الربح من كتابة المقالات 2020 -->
recent
جاري التحميل ...
recent

التعليقات

مشاركة مميزة

سعر و مواصفات Oppo A92

إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا



المشاركات الشائعة

فيسبوك

جميع الحقوق محفوظة

اڷصقر اڷمصريے

2016


الربح من كتابة المقالات 2020

الربح من كتابة المقالات:

كيف تربح المال من كتابة المقالات :

نصايح من أجل الربح من المقالات : 


اهلا وسهلا بكم متابعي وزائري مدونة الصقر المصري، مع درس جديد من دروس الربح من الانترنت وبلوجر ،وكيفية احتراف التدوين من أجل جمع المال .وكيف تكتب مقال احترافي وتربح المال من خلال مقالك ،اذا كنت تمتلك موقع او كنت في مجال العمل الحر ،وكيف تربح من كتابة المقالات من خلال منصات الخدمات الصغيرة.

الربح من كتابة المقالات 2020:


هل سمعتم أنه يمكنكم كسب المال بكتابة المقالات على الإنترنت؟ إذا كنت قد فعلت، قد ترغب في أن تبدأ على الفور. مع ان كل شخص تقريبا يستطيع ان يكتب مقالات مقابل المال، هنالك بعض النقاط التي تريدون ان تأخذوها بعين الاعتبار. يمكن ان تساعد هذه النقاط على التأكد من انكم تجنون اكبر قدر من المال لكتابة المقالات.


افضل طريقة لكتابة المقالات هي ان تعرف اولا ما هي خياراتك. كبداية، يمكنك الكتابة لشخص آخر هذا الفرد أو الشركة سيطلق عليه زبونك ويتعاقد أصحاب المواقع على شبكة الإنترنت مع كتاب مقالات لإنتاج محتوى فريد لمواقعهم على شبكة الإنترنت وللتسويق. وهناك أيضاً شركات تحسين محركات البحث التي تتعاقد مع الكُتّاب. وتتخصص هذه الشركات في التسويق الإلكتروني الذي تلعب كتابته دوراً هاماً في هذا المجال.

أنت أيضاً لديك خيار الكتابة لنفسك من السهل البدء بكتابة مقالات يمكن نشرها على موقع أو مدونة. وهنالك ايضا اسواق على الانترنت تتيح لك بيع مقالاتك.
 في الحقيقة، أنت يُمْكِنُ أَنْ تَبْدأَ ملكَكَ حتى! هناك سلبتان لكتابة المقالات لنفسك،

 اولا، قد يستغرق الامر وقتا قبل ان تبدأوا برؤية المال. 
ثانياً، إذا أنشأنا موقعاً إلكترونياً خاصاً بك أو مدونتك الخاصة فلن تحتاج فقط إلى كتابة مقالات، بل يتعين عليك أيضاً أن تقضي بعض الوقت في تسويق موقعك على شبكة الإنترنت.

إذن، أي نهج يجب أن تأخذ؟

 هناك العديد من كتّاب المقالات يقومون بكلا الأمرين. قسّموا وقتكم بالتساوي بحيث تتقاضون أجرا على الفور تقريبا مع عملائكم المأجورين، ثم تعملون على انتاج مقالات خاصة بكم. عندما تكتب لنفسك، وخاصة على موقع أو مدونة، قد تكسب دخلاً سلبياً، وهو ما يعني أن الدخل سيستمر في توليد ساعات إضافية.

وبما ان العديد من كتّاب المقالات يفضّلون الحصول على المال في اسرع وقت ممكن، فقد ترغبون في الحصول على بعض زبائن الكتابة. أما عن كيفية القيام بذلك، فازوروا مجالس التوظيف على الإنترنت. وهناك لوحات وظيفية متاحة على شبكة الإنترنت، وهو ما يسمي بمواقع الخدمات المصغرة ،أو مواقع العمل الحر ،يمكن العثور عليها من خلال بحث عادي على شبكة الإنترنت، وهي متخصصة في مشاريع مستقلة، مثل الكتابة وتصميم المواقع على شبكة الإنترنت. ومواقع تقديم العطاءات على الإنترنت هي وسيلة أخرى عظيمة للعثور على مشاريع كتابة المقالات. فتجد مشاريع تهمك، تقدم عطاء، وتنتظر ان يختارك المشتري.

فما هو نوع مشاريع كتابة المقالات التي ينبغي ان تبحثوا عنها؟


يعتمد ذلك على تفضيلاتك الشخصية، وكذلك على مقدار المال الذي تريد أن تجنيه. فقد يسهل عليك ان تكتب مقالات عن مواضيع تعرفها. ويمكن ان يساعدكم ذلك على كتابة المزيد من المقالات في فترة قصيرة من الوقت، اذ قد لا تضطرون الى بحث الموضوع. وعلى نفس المنوال، وسعوا آفاقكم. قد تحتاج مواضيع لا تعرفها الى المزيد من البحث، لكنها تزيد من فرصك لكسب المال. اما بالنسبة الى كتابة مقالاتكم، فإن بعض المواقع الالكترونية وأصحاب المواقع يزودونكم باستمارة تقدِّمون فيها مقالاتكم. هذا لطيف، لكن يُنصح بأن تكتب مقالات في مايكروسوفت وورد. لماذا؟ لأنه تم تزويدك ببرنامج للتدقيق الإملائي والنحو. وهذا ما يسهِّل عليك فهم اخطائك وتقديم اجود العروض.

حتى مع استعمال برنامج التدقيق الإملائي والنحو، من المهم تصحيح الأخطاء المطبعية. ليست كل البرامج برهاناً كاملاً أيضا، كونوا حذرين من النقرات عن طريق الخطأ. وبعض البرامج، مثل مايكروسوفت وورد، تسمح لك بإضافة كلمات إلى برنامجهم. اذا اضفت بالخطأ كلمة مكتوبة بطريقة خاطئة، فلن يُعترف انك مخطئ في ما بعد. على الاقل، يجب ان تصحح كل المقالات مرتين. ينصح البعض بتصحيح التجارب المطبعية مرة في صمت ومرة بصوت عالٍ.

ان الخطوات المذكورة آنفا هي طرائق رائعة للبدء بكتابة مقالات بالمال. وعلى سبيل التذكير، سوف تحصل على مدفوعات أسرع عندما تجد عملاءك للعمل معهم، ولكن بوسعك أن تخلق دخلاً سلبياً من خلال استخدام مقالاتك الخاصة على المدونات، أو المواقع التي تملؤها المحتويات، أو مواقع طرف ثالث على شبكة الإنترنت مع برامج تقاسم العائدات.

هذا كان درس اليوم وما زال هناك العديد من الدروس والاستراتيجيات وطرق الربح من الانترنت ، كل ما عليك هو متابعتنا ومتابعة جديدنا دائما  .
اذا عجبك هذا المحتوي نتمني مشاركتة علي مواقع ومنصات التواصل الإجتماعي . دمتم بخير.  





الصقر المصري
كاتب ومحرر اخبار اعمل في موقع اڷصقر اڷمصريے .

جديد قسم : الربح من الإنترنت

إرسال تعليق